منتجع Club Med في مسندم العمانية

السبت
11.05.2024
إعلان الشركة العمانية للتنمية السياحية عن توقيع اتفاقية لافتتاح منتجع Club Med الأول في الشرق الأوسط
 

تتوسع المشاريع السياحية في سلطنة عُمان في كل يوم وفي اتجاه جميع مناطقها، كيف لا وسلطنة عمان من أهم دول مجلس التعاون الخليجي التي شهدت أراضيها افتتاح الكثير من الفنادق والمنتجعات العالمية لتلبية احتياجات القطاع الفندقي الضخمة في البلاد، ونظرا للازدهار الذي تشهده السياحة العمانية فقد أخذت الكثير من سلاسل الفنادق والمنتجعات الشهيرة زمام المبادرة للدخول نحو السوق العمانية، وكان من آخر الأخبار الإعلان عن نية مجموعة منتجعات Club Med لافتتاح فرعها الأول في سلطنة عُمان وفي الشرق الأوسط بأكمله مع حلول السنوات القادمة وبالتعاون مع الشركة العمانية للتنمية السياحية، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

خطة سلسلة Club Med للتوسع في سلطنة عُمان

حمل الشهر الحالي مايو لعام 2024م معه خبر جديد ضمن قطاع الضيافة الفندقية في سلطنة عُمان مفاده توقيع اتفاق ما بين الشركة العمانية للتنمية السياحية "مجموعة عمران" مع سلسلة فنادق ومنتجعات Club Med بغية افتتاح أول منتجع للسلسلة على أراضي سلطنة عُمان في محافظة مسندم العمانية مع حلول عام 2028م، وتأتي أهمية تطوير منتجع Club Med الأول في سلطنة عُمان من كونه المنتجع الأول من نوعه للسلسلة العالمية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

وحسب الإعلان فإن القيمة الاستثمارية للمشروع الجديد تزيد عن مئة مليون دولار أمريكي، في حين تزيد مساحة المشروع بشكل إجمالي عن 250 ألف متر مربع، وقد حضر حفل التوقيع على الاتفاق كل من سفيرة جمهورية فرنسا ومحافظ مسندم والرئيس التنفيذي لكل من مجموعتي عمران وسلسلة منتجعات Club Med، بالإضافة إلى الأمين العام لشؤون البلاط السلطاني ووزير التراث والسياحة ورئيس جهاز الاستثمار السياحي أيضا.

موقع منتجع Club Med الأول في سلطنة عُمان

وقع اختيار كل من مجموعة عمران للتنمية السياحية وسلسلة منتجعات Club Med على محافظة مسندم العمانية الواقعة في ولاية خصب لكي تكون موقع مشروعهما الاستثماري الجديد، ويأتي هذا الاختيار في خضم ما تشتهر به محافظة خصب من مناظر طبيعية أخاذة بفضل المضائق المائية والجبال الخضراء الساحرة وهو ما يتماشى بكل تأكيد مع الاستراتيجية التي تعمل عليها سلسلة فنادق ومنتجعات Club Med منذ عام 1950م باعتبارها سلسلة متخصصة في توفير أجمل تجارب العطلات السياحية حول العالم.

وعلى أي حال فإن مزايا المشروع الجديد من المتوقع أن تتعدى الموقع الطبيعي الجذاب لكي تخلق المزيد من أماكن الإقامة الفندقية الفاخرة بمعدل 300 غرفة فندقية جديدة تضاف إلى محفظة الفنادق العالمية في أراضي سلطنة عُمان، بالإضافة إلى توفير المشروع الاستثماري الجديد للمزيد من فرص العمل بما يصل إلى أكثر من ألف فرصة عمل.

مزايا الإقامة منتجع Club Med في ولاية مسندم العمانية

من قال بأن مزايا الإقامة في المشروع الجديد لكل من مجموعة عمران للتنمية السياحية وسلسلة منتجعات Club Med سوف تنحصر في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة؟ بل إن سحر الإقامة في منتجع Club Med الأول من نوعه في الشرق الأوسط من المقرر لها أن تحمل للمقيم أكثر من ذلك بكثير.

ذلك ما تؤكده خطة المشروع التي سوف تتضمن إقامة المرافق الرياضية الفاخرة بالإضافة إلى المرافق المخصصة لمحبي الترفيه والمغامرات وتجارب تناول الطعام والشراب الممتعة، فضلا عن توفير مرافق الأعمال أيضا لكي يكون منتجع Club Med عند افتتاحه في عام 2028م نقطة جذب فاخرة لجميع زوار محافظة مسندم العمانية سياحا أم رجال أعمال.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى