فندق رامادا انكور مسقط

الخميس
30.05.2024
تمتع بسحر الإقامة الفندقية لدى علامة رامادا انكور في العاصمة العمانية مسقط
 

تتمتع العاصمة العمانية مسقط بكل ما من شأنه أن يجعل منها نقطة جذب هامة للاستثمار السياحي، إذ تجتمع في المدينة الطبيعة الخلابة مع التاريخ العريق وينضم إلى المشهد سحر الأسواق التجارية ومتعة الأنشطة الترفيهية، كل هذه المميزات تجعل من مسقط محط أنظار السياح وسلاسل الفنادق العالمية في الوقت ذاته والتي كثيرا ما سمحت لنفسها أن تشارك في استقبال ضيوف العاصمة العمانية عبر أرقى خدمات الضيافة الفندقية، ومن ضمن أشهر فنادق العاصمة العمانية فندق رامادا انكور مسقط من سلسلة ويندام الفندقية، تابع معنا قراءة خبرنا اليوم لاستكشاف مزايا الإقامة فيه.

فندق رامادا انكور مسقط منذ الانطلاقة الأولى

عرفت العاصمة العمانية مسقط وصول سلسلة فنادق ويندام من خلال التعاون مع مجموعة الخليلي تلك الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وذلك في عام 2020م، ومنذ ذلك الوقت وحتى اليوم أثبت فندق رامادا انكور مسقط الذي تم افتتاحه عبر هذه الشراكة نفسه ما بين أفضل مواقع الإقامة الفندقية في العاصمة العمانية على الإطلاق يساعده في ذلك موقع الفندق الجذاب وأسلوب الضيافة الفندقية المميز من علامة دولية ممتازة مثل علامة ويندام الفندقية.

ويسعى فندق رامادا انكور مسقط كما يشير الشيخ محمد بن هلال الخليلي المالك للمشروع الفندقي إلى توفير أجواء الإقامة المريحة مع جودة عالية وأسعار مناسبة في الوقت ذاته، ذلك السعي الذي يتضافر مع جهود طاقم الفندق ومرافقه لتقديم خدمات الضيافة الجيدة للمقيمين على اختلاف أنواعهم وسواء أكانوا من قاصدي مسقط بهدف السياحة أم بدافع العمل، وذلك بالضبط ما حققه الفندق عبر السنوات الأربعة الماضية والتي جعلت منه أحد خيارات الإقامة الفندقية الموصى بها بقوة في العاصمة العمانية.

موقع فندق رامادا انكور في العاصمة العمانية

لا ينحصر سحر الإقامة في فندق رامادا انكور مسقط في معايير الضيافة الفندقية الجيدة بالمقارنة مع السعر وحسب ولكن أهمية الإقامة في الفندق تبدو واضحة إذا ما نظرنا إلى موقعه الحيوي في شارع السلطان قابوس وعلى مسافة قريبة للغاية من أشهر المعالم السياحية والفعاليات الترفيهية في مدينة مسقط، وهو ما يوفر لكل مقيم لدى فندق رامادا انكور مسقط رحلات استكشاف ممتعة للغاية لكل ما تحتضن مدينة مسقط من مقومات سياحية.

وإذا أردنا الحديث عن منطقة الفندق المحيطة بشيء من التفصيل فإننا سوف نجد جامع السلطان قابوس على بعد مسافة خطوات فقط منه، أما من أراد استكشاف واجهة مسقط البحرية فإن إقامته لدى فندق رامادا انكور مسقط سوف تقدم له موقع قريب من شاطئ القرم، بينما يحصل محبو الموسيقى والثقافة على فرصة زيارة دار الأوبرا السلطانية بالقرب من الفندق أيضا.

مزايا الإقامة في فندق رامادا انكور مسقط

هل تنوي الإقامة لدى فندق رامادا انكور مسقط؟ ما رأيك إذا في استكشاف ما ينتظرك عند حجز غرفة من غرف الفندق البالغ عددها 163 غرفة فندقية من مزايا ومرافق خدمية؟ إن كنت من فئة رجال الأعمال فبإمكانك الاستفادة من غرفة الاجتماعات المجهزة بشكل جيد ومن أجواء الفندق الهادئة للعمل.

أما إن كنت تنوي الاستمتاع بالوقت عند الإقامة في فندق رامادا انكور مسقط فإنك سوف تكون على موعد مع حوض سباحة مفتوح على سطح الفندق، بالإضافة إلى مقهى للمشروبات ومطعم ممتاز يقدم أشهى وجبات الطعام الإيطالية ويقدم خدماته على مدار اليوم، كما ويحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات الرياضية.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى