فندق راديسون مسقط بانوراما

الإثنين
12.08.2024
الإعلان عن افتتاح أول فنادق مجموعة راديسون التجارية في العاصمة العمانية مسقط
 

تكمل مجموعة راديسون الفندقية خططتها في التوسع نحو منطقة الشرق الأوسط في كل يوم، فهي ما زالت تعلن في عامنا الحالي 2024م عن المزيد من الافتتاحات الفندقية الجديدة وباتجاه المزيد من الدول العربية ولا سيما سلطنة عُمان التي أعلنت مجموعة راديسون الفندقية مؤخرا عن افتتاح أول فندق من علامة راديسون التجارية فيها وبالتحديد في عاصمة البلاد مسقط، فما رأيك أن تستكشف معنا مزايا الإقامة لدى فندق علامة راديسون التجارية الأول في سلطنة عُمان؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

مجموعة راديسون التجارية تفتتح أول فنادقها في سلطنة عُمان

أعلنت مجموعة راديسون الفندقية عن توسع جديد لها باتجاه أراضي سلطنة عُمان في شهر مايو من عامنا الحالي 2024م، وذلك من خلال إطلاق الافتتاح الرسمي لأول فندق من علامة راديسون التجارية في سلطنة عمان في العاصمة مسقط، ويحمل الفندق الجديد من علامة راديسون الفندقية اسم فندق راديسون مسقط بانوراما لينضم بذلك إلى مجموعة فنادق راديسون المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط ويبدأ في استقبال ضيوف العاصمة العمانية مسقط وتزويدهم بخبرات الضيافة الفاخرة من علامة راديسون التجارية الشهيرة.

وفي التعليق على خبر الافتتاح الجديد أشار المدير العام لفندق راديسون مسقط بانوراما محمد كشرية إلى رؤية علامة راديسون التجارية عند افتتاحها لفندق راديسون مسقط بانوراما والتي تتمثل في المزج ما بين أساليب الراحة والمعايير الفاخرة في آن واحد، لكي يحصل ضيوف الفندق على تجربة مثالية محاطة بتقاليد الضيافة العمانية وكرم الضيافة الفندقية من علامة راديسون التجارية، وهو بالطبع ما ساعد على تقييم الفندق مبكرا بتصنيف الخمس نجوم.

موقع فندق راديسون مسقط بانوراما الجديد

إن من أبرز مميزات وصول علامة راديسون التجارية للمرة الأولى إلى سلطنة عُمان هو موقع فندقها الفاخر في قلب العاصمة العمانية مسقط ليصبح بذلك أحد الوجهات الفاخرة التي يتمكن ضيوف مسقط من حجز غرفة فيها سواء أكانوا من زوار العاصمة العمانية لأغراض العمل أو بهدف السياحة، كيف لا وفندق راديسون مسقط بانوراما على مقربة من أشهر معالم الجذب السياحي في مدينة مسقط ومن ضمنها أهم مولات التسوق في مسقط مثل بانوراما مول ومسقط جراند مول وعمان أفينيوز مول أيضا.

وعلى أي حال فإن التسوق من المولات التجارية المشهورة في مدينة مسقط ليست الخيار الوحيد أمام ضيوف فندق راديسون مسقط بانوراما للترفيه عن النفس بل بالإمكان كذلك زيارة الكثير من المطاعم المجاورة أو استكشاف سحر المدينة ومعالمها الشهيرة بالقرب من الفندق مثل جامع السلطان قابوس ودار الأوبرا السلطانية، أما مطار مسقط الدولي فيبعد عن فندق راديسون مسقط بانوراما مسافة 8 كم.

مزايا الإقامة في فندق راديسون مسقط بانوراما

من المؤكد بأن الفخامة التي يتصف بها فندق علامة راديسون التجارية الأول في سلطنة عُمان وفي عاصمتها مسقط لم تأتي من فراغ ولكن جاءت كنتيجة لحجم الخدمات الفندقية الفخمة المعهودة عن علامة راديسون الفندقية والتي تظهر في 165 غرفة فندقية مجهزة على أعلى مستوى.

وبالإضافة إلى خيارات الإقامة الفخمة يوفر فندق راديسون مسقط بانوراما الكثير من فرص الترفيه للضيوف سواء في المسبح على السطح أم في نادي اللياقة البدنية ومرافق السبا المنفصلة للرجال عن النساء، علاوة على فرص تناول الطعام الشهي في مطعم الفندق العالمي أو تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة في مقهى Friends أو في بار Casa Di Bacco.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى